لقجع ينتزع قرارا من الكاف بالسماح للجماهير بحضور مباريات الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية

0

زنقة 20 . الرباط

اعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم ، أنه بعد الاتصالات المكثفة لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح لحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمباريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي.

و اليوم الخميس ، قررت الحكومة فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير ، مع دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة ، أن عزيز أخنوش رئيس الحكومة استقبل اليوم الخميس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير.

وأضاف البلاغ أنه “استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، فقد قررت الحكومة فتح الملاعب الرياضية “.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الحكومة دعا ،خلال الاجتماع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد