احتراق سفينة على متنها 4000 سيارة فاخرة من نوع بورش و أودي ولامبورغيني (فيديو)

0

زنقة 20 . وكالات

تعرّضت سفينة الشحن البنمية الضخمة “فيليسيتي ايس” الحاملة لمجموعة “فولكس فاغن” الألمانية العملاقة، لحريق ضخم في المحيط الأطلسي خلال رحلتها البحرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب موقع أوتوموتيف نيوز “autonews” فإن ما يصل إلى 4000 سيارة فاخرة من نوع (فولكس فاغن وبورش وأودي ولامبورغيني وبنتلي) كانت على متن السفينة الضخمة المنجرفة في المحيط الأطلسي في طريقها من أوروبا إلى الولايات المتحدة وتعرضت للاشتعال والغرق.

وأشار الموقع إلى أن السفينة المحترقة كانت تقل نحو 3965 سيارة منها نحو 1100 سيارة بورش و 189 بنتلي جديدة، كما أكد متحدثون أمريكيون رسميون أن السفينة اشتعلت على بُعد أكثر من ألف ميل قبالة سواحل البرتغال، وتم إجلاء طاقمها المكوّن من 22 شخصاً بواسطة سفن أخرى.

ولفت إلى أن السفينة غادرت ميناء إمدن الألماني في العاشر من الشهر الحالي وكان من المقرر أن تصل إلى ديفيسفيل ورود آيلاند بالولايات المتحدة في الثالث والعشرين من شباط، حيث سيتم بعد ذلك إفراغ أكثر من 100 مركبة في ميناء هيوستن بولاية تكساس

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد