إعلامي جزائري يحل ببوجدور وينبهر بالمشاريع الملكية والتنموية مفنداً كل مزاعم جنرالات النظام الجزائري

0

زنقة 20 | بوجدور

حل قبل ايام الإعلامي الجزائري وليد كبير بمدينة بوجدور إقليم التحدي حيث عبر خلال زيارته للمدينة عن الامن والإستقرار الذي تحظى به هذه المدينة المتواجدة بقلب اقاليم الصحراء المغربية.

وقال الإعلامي المعارض للنظام الجزائري بان مدينة بوجدور وعلى غرار باقي الاقاليم الجنوبية للمملكة باتت اخيرا تشهد طفرة تنموية حقيقية جعلتها قبلة لرجال الأعمال والمستثمرين المغاربة والأجانب.

واشار وليد الكبير خلال زيارته للمدينة ان هذه المنطقة تعرف مجموعة من المشاريع الملكية الواعدة والتي تعنى بإنتاج الطاقة النظيفة باعتبارها المكان الانسب في العالم لإنتاج هذا النوع من الطاقات الرائدة.

كما وثق الاعلامي الجزائري المشهور بالصوت والصورة لحقول ضخمة للطاقة الريحية والطاقة الشمسية على اراضي واسعة من الوقليم مؤكدا ان هذه التنمية الحقيقية باقاليم الصحراء المغربية ومفندا خلال حديثه عن المنطقة كل ترهات واشاعات نظام العسكر بالجزائر.

واضاف وليد اكبير في شريط فيديو بثه على قناته الخاصة باليوتوب ان بوجدور تتميز بنظافة شوارعها واتساع طرقها والفضاءات الشاسعة والأمن والإستقرار وكل المرافق التي تدفع الإنسان إلى الإستقرار بها ليعيش حياة كريمة مطمئنة.

كما اشاد ذات المتحدث بالمجهودات المبذولة من طرف عامل الإقليم ابراهيم بنبراهيم والسلطات الامنية والمحلية لضمان واستباب الامن بهذه المدينة التاريخية والمطلة على المحيط الأطلسي منذ قرون .

وفي الاخير نوه وليد كبير عبر قناته الشهيرة بتضامن المجالس الجماعية والمنتخبة ببوجدور باعتبارها الممثل الشرعي لساكنة الإقليم من خلال انتخابات حرة ونزيهة وكذا الدور الذي لعبته هذه المجالس في تنمية المدينة وجعلها عند تطلعات الساكنة المحلية ووفقا للإرادة الملكية.

وجدير بالذكر إلى ان الاعلامي الجزائري وليد الكبير قد حل اخيرا بالاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية في زيارة شاملة انطلقت من العيون كبرى حواضر الصحراء والسمارة وطرفاية وبوجدور والمحبس الحدودية والداخلة حيث التقى بمنتخبي الساكنة المحلية وموثقا بالصوت والصورة مجهودات الدولة المغربية في تنمية هذه الربوع عبر النموذج التنموي للاقاليم الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد