باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد في الوقت الميت من ذهاب ثمن نهائي أبطال أوربا

0

زنقة 20. الرباط

ألحق نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الهزيمة بنادي ريال مدريد الإسباني، في آخر أنفاس المباراة، ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من منافسات أبطال أوربا.

و سجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي هدف الفوز في الدقيقة 94، من تسديدة قوية بعد النفاذ الى داخل مربع العمليات عقب إختراق مدافعين.

و كان ميسي قد ضيع ضربة جزاء، تصدى لها الحارس البلجيكي لنادي ريال مدريد، كورتوا ببراعة.

و شهدت المباراة التي تابعها جمهور غفير بملعب حديقة الأمراء، ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين، في مباراة مصرية قادها الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو بنجاعة كبيرة.

وسيحسم لقاء العودة في ملعب البرنابيو المتأهل لربع نهائي أغلى البطولات الأوربية، 9 مارس المقبل، حيث سيلعب النادي الملكي بدون قلب وسطه البرازيلى كازيميرو بسبب حصوله على بطاقتين.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح باريس سان جرمان، إثر عرقلة داني كارفاخان لكيليان مبابي داخل المنطقة، وانبرى ليونيل ميسي لتنفيذها لكن تيبو حارس مرمى الريال تألق في التصدي لها (د 62).

ووضع “البي أس جي” قدما في الدور ربع النهائي، قبل مواجهة الإياب التي ستقام، في العاصمة الإسبانية مدريد، على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد