شارجور يقتل سيدة و يصيب ثلاثة أطفال بشيشاوة

0

زنقة 20 | متابعة

اهتزت جماعة ادويران إقليم شيشاوة ، فجر اليوم الثلاثاء ، على وقع انفجار داخل منزل بسبب شاحن هاتف نقال، ما أدى إلى اندلاع حريق مهول به تسبب في مقتل سيدة ستينية و إصابة ثلاثة أطفال بجروح خطيرة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن اندلاع النيران في المنزل تسبب، إلى جانب الخسائر المادية، في مصرع سيدة ستينية، وذلك بعدما أصيبت باختناق حاد نتيجة الغازات والدخان الكثيف على مستوى دوار ايت علي ازم بجماعة ادويران.

و ذكرت مصادر محلية ، أن تماسا كهربائيا وقع بعد احتراق شاحن الهاتف بالكامل دون أن ينتبه إليه أحد، الى أن أخذت النيران تلتهم الأفرشة والمستلزمات المنزلية، لتأتي على محتويات الغرفة التي انطلقت منها النيران بالكامل وتمتد الى باقي أرجاء المسكن وسط صدمة الضحايا.

والى ذلك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة نقل جثمان الهالكة على وجه السرعة الى مستودع الأموات قصد اجراء تشريح الطب الشرعي ونقل المصابون الثلاثة الى المركب الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي الاسعافات اللازمة، فيما فتح بحث قضائي في الموضوع للوصول الى أسباب وخلفيات هذا الحادث المفجع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد