إيكيا تطلب توفير وسائل النقل لاستكمال مشروعها بتطوان

0

زنقة 20 | الرباط

طلب المدير التنفيذي لشركة إيكيا IkEA السويدية مارينو ماغناتو ، من رئيس جماعة مارتيل عمالة المضيق الفنيدق ، توفير وسائل النقل إلى مشروع الشركة بمنطقة تطوان شور.

و التقى المدير التنفيذي للشركة السويدية ، اليوم الثلاثاء برئيس جماعة مارتيل مراد أمنيول ، بحضور مدير الاعمال بالميناء المتوسطي علي عشعاش.

المدير التنفيذي لإيكيا أعرب عن سعادته للتفاعل الإيجابي من أجل تشجيع الاستثمار و توفير الوسائل الكفيلة بالمساعدة على إنعاش المشاريع الاقتصادية المنجزة بالمدينة.

و قد تمحور الاجتماع اساسا، حول مطلب الشركة بتوفير وسائل النقل باتجاه مشروعها المتواجد بمنطقة تطوان شور و ذلك لضمان تسهيل عملية الوصول اليها بالنسبة لساكنة المدينة و زوارها.

وحسب جماعة مارتيل ، سيكون لهذا المشروع الذي يتم انجازه على مساحة 4 هكتار، وقع ايجابي على المدينة عامة و الجماعة كمؤسسة خاصة، حيث ستساهم في انعاش الاقتصاد المحلي بصفة مباشرة أو غير مباشرة، حيث سيتم توفير اكثر من 1500 منصب شغل إضافة إلى جلب زوار من مختلف المناطق مما سينعش قطاع السياحة بالمنطقة إضافة إلى قطاع الخدمات دون إغفال المداخيل التي سيستفيد منها صندوق الجماعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد