الدقيق المدعم يجر صاحب مخبزة للتحقيق باشتوكة

0

زنقة20 ا متابعة

تسبب التلاعب بالدقيق المدعم بجماعة “سيدي بيبي” بإقليم اشتوكة أيت باها إلى جر صاحب مخبزة وشخص آخر للتحقيق أمام أنظار النيابة العامة.

وكانت فعاليات مدينة قد حذر في وقت سابق، بأن الدقيق المدعم يباع في بالجماعة المذكورة بأثمن مرتفعة عن ثمنه الرسمي والمحدد في 100 درهم للكيس الواحدة من فئة 50 كيلوغرام ، ودعت التجار المسترزقين والمحتكرين لهذه المادة إلى العدول عن التلاعب بالدقيق.

يذكر أن مدينة بيوكرى عاصمة اقليم اشتوكة ايت باها ، شهدت في وقت سابق عملية توزيع الدقيق المدعم  في ظروفها القاهرة المعتادة ، إلا أن المواطنين تفاجأوا مرة أخرى بأن الدقيق الموزع فاسد و رديء و غير صالح للاستهلاك بتاتا بسبب امتزاجه بالدود و الذباب و الحشرات، و هذا طبعا لا يراعي معايير الجودة و لا حتى أدنى شروط السلامة الصحية للمواطنين .
هذا، و قد عبر عدد من المواطنين عن استياءهم و تدمرهم من تكرار هذا الأمر والذي قد يتسبب في انتشار عديد الأمراض في الأوساط، ما يبين غياب المراقبة التامة للدقيق قبل عملية التوزيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد