بيمو تعود لإثارة الجدل بالمغرب عبر مريندينا و “مول الحانوت” يقاطعها

زنقة 20 | متابعة

عادت شركة “بيمو” المتخصصة في إنتاج “البسكويت”، لتثير حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعية، من جديد و ذلك عبر منتجها “ميرندينا”.

و عجت مواقع التواصل الإجتماعي بالمغرب في الساعات الماضية، بحملة مقاطعة لبيسكويت “مريندينا”، بسبب الحلة الجديدة و التي حملت حسب العديد من المعلقين “إيحاءات لا تناسب “الجيل الناشئ”.

و حملت مرندينا في حلتها الجديدة، رسومات لفتاة و شاب وهما يتلفظان كلمات “كنبغيك” و أخرى تقول “منقدرش نساك”.

الإشهار، الذي اختارته “بيمو” للترويج لمنتوج “ميريندينا”، أثارت استياءاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، حسب ما رصدته جريدة Rue20.

و اعتبر كثيرون أن المنتوج الذي يقبل عليه التلاميذ و الاطفال الصغار ، لم يوفق في اختيار الإعلان المناسب مطالبين الشركة بالتدخل و تغييره.

و في نفس الوقت ، عبر العديد من أصحاب محلات البقالة “مول الحانوت”، أنهم رفضوا بيع ميرندينا بسبب الحلة الجديدة المثيرة للجدل.

نفس الشركة ، كانت قد خلقت الجدل في وقت سابق ، عبر التهكم على مواطن مغربي لقب بـ”سي إبراهيم”.

وأصدرت الشركة منتوجا في 2019 ، منتوجا لبيسكويت “ميرندينا” يحمل صورةً شخص انتشرت صوره على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وهو يسقط أرضاً بينما كان يركض في سباق في أحد القرى المغربية.

و عرف ذات الشخص بـ”سي إبراهيم” ، وهو ما استغلته الشركة بشكل فاضح وهو ما أثار استياء المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد