بيمو تعود لإثارة الجدل بالمغرب عبر مريندينا و “مول الحانوت” يقاطعها

0

زنقة 20 | متابعة

عادت شركة “بيمو” المتخصصة في إنتاج “البسكويت”، لتثير حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعية، من جديد و ذلك عبر منتجها “ميرندينا”.

و عجت مواقع التواصل الإجتماعي بالمغرب في الساعات الماضية، بحملة مقاطعة لبيسكويت “مريندينا”، بسبب الحلة الجديدة و التي حملت حسب العديد من المعلقين “إيحاءات لا تناسب “الجيل الناشئ”.

و حملت مرندينا في حلتها الجديدة، رسومات لفتاة و شاب وهما يتلفظان كلمات “كنبغيك” و أخرى تقول “منقدرش نساك”.

الإشهار، الذي اختارته “بيمو” للترويج لمنتوج “ميريندينا”، أثارت استياءاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، حسب ما رصدته جريدة Rue20.

و اعتبر كثيرون أن المنتوج الذي يقبل عليه التلاميذ و الاطفال الصغار ، لم يوفق في اختيار الإعلان المناسب مطالبين الشركة بالتدخل و تغييره.

و في نفس الوقت ، عبر العديد من أصحاب محلات البقالة “مول الحانوت”، أنهم رفضوا بيع ميرندينا بسبب الحلة الجديدة المثيرة للجدل.

نفس الشركة ، كانت قد خلقت الجدل في وقت سابق ، عبر التهكم على مواطن مغربي لقب بـ”سي إبراهيم”.

وأصدرت الشركة منتوجا في 2019 ، منتوجا لبيسكويت “ميرندينا” يحمل صورةً شخص انتشرت صوره على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وهو يسقط أرضاً بينما كان يركض في سباق في أحد القرى المغربية.

و عرف ذات الشخص بـ”سي إبراهيم” ، وهو ما استغلته الشركة بشكل فاضح وهو ما أثار استياء المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد