تسمم يقتل عروساً ليلة زفافها بالعيون

0

زنقة 20 | العيون

إهتزت مدينة العيون اخيرا على وقع فاجعة حزينة حيث توفيت عروس صحراوية في عمر الزهور قبل يومين من إقامة زفافها وذلك بسبب تسمم غذائي وفق مايروج داخل اوساط مقربة من الضحية.

وقالت مصادر محلية؛ أن العروس الصحراوية كانت تستعد للزفاف رفقة عائلتها وابناء عمومتها منذ اسبوع وفق التقاليد الصحراوية المتعارف عليها بالمنطقة إلا انها اصيبت بوعكة صحية مفاجئة قبل اقامة زواجها ادى الى موتها لاحقا.

وكانت العروس بحسب ذات المصادر، قد نقلت على وجه السرعة صوب مستعجلات المركز الاستشفائي الحسن بلمهدي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة قبل اعلان وفاتها داخل قسم الانعاش بذات المستشفى حيث لم تنفع مع الاسعافات الطبية المقدمة.

ويروج في اوساط مقربة من العروس الضحية ان السحر والشعودة لهما نصيب من الحادث الذي اودى بقتل العروس وهي في ريعان شبابها، فيما يقول آخرون ان ما يسمى محليا بـ”التوكال” كان سببا رئيسيا في قتلها وهو نوع من التسمم الغذائي يلجأ له ضعاف النفوس احيانا للإنتقام من ضحاياهم خصوصا في الاعراس والمناسبات بالصحراء تحديدا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد