السلطات تحقق في عملية نصب بإسم أسرة ريان

0

زنقة 20 | الرباط

فتحت السلطات المختصة، مساء اليوم الجمعة، تحقيقاً حول عملية نصب محتملة بإسم الطفل ريان العالق في بئر بقرية تمروت ضواحي شفشاون.

ونقلت مصادر متطابقة ، أنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فتح تحقيق حول صفحة فيسبوكية، تدعي جمع تبرعات لحساب والد ريان .

وتداول العديد من النشطاء عبر الإنترنت ، وثيقة تظهر فتح حساب بالبنك بإسم والد ريان ، مع إطلاق حملة لجمع تبرعات مالية لا يعرف مصيرها.

أحد أبناء المنطقة وهو عبد المجيد احارز ، نشر وثيقة لفتح الحساب البنكي، وعلق عليها : “النصابة والمسترزقين لا ملة لهم
الأسرة الشريفة العفيفة للطفل ريان تتعرض لأبشع استغلال من طرف مافيا النصب التي حلت بعين المكان تطلق على نفسها اسم صحافة او جمعيات خيرية او شركات أو يوتوبرز او ما شابه من الأسماء، بالمقابل أقارب أم وأب الطفل فعلوا ما بوسعهم لإبعاد النصابة والمسترزقين عن حرمة البيت لكن دون جدوى لأن المسترزقين كثر مثل الجراد”.

و أضاف : ” أحد الأشخاص حل ببيت الأسرة وقام بنقل الأب الى باب برد وقام في الوهلة الأولى بمحاولة بالنصب عليه لتتوصل شركته لكراء السيارت بالمساعدات لكن فطنة بعض أقارب الأب تدخلت وتم فتح حساب بنكي باسم أب ريان”.

وزاد بالقول : ” أسرة الطفل ناس بسطاء يعيشون أزمة نفسية وصدمة قوية لما حل بابنهم ريان المتواجد لليوم الرابع تحت التراب يجهل مصيره ولا يُدركون ما يملى عليهم من طرف المسترزقين تجار المآسي.تحت الضغط والتأثير أُجبر الأب على فتح الحساب البنكي “خالد اورام”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد