أمن الداخلة يلقي القبض على “أخطر المجرمين”

زنقة20 . الداخلة

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة، خلال 24 ساعة الماضية، من توقيف ثمانية أشخاص لاشتباه تورطهم في عدة قضايا إجرامية.

وقال مصدر امني ماذون ان الأول مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي من أجل خمسة قضايا إجرامية تتعلق ب تكوين عصابة والسرقة والمخدرات وانواع الضرب والجرح.

واضاف ذات المصدر ان الموقوف الثاني فهو مبحوث عنه محليا بموجب 9 مذكرات بحث من أجل السرقة باستعمال ناقلة ذات محرك وشراء المسروق، وأما المشتبه فيه الثالث فيتعلق الأمر بقاصر عمره 17 سنة، وقد تم ضبطه في حالة تلبس بتعريض شخص للسرقة بالخطف.

وبالنسبة للمشتبه فيه الرابع فقد تم إيقافه من أجل قضية تتعلق بالسرقة، بينما الخامس مبحوث عنه لفائدة الدرك الملكي لورزازات من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، بينما السادس فمبحوث عنه من طرف الدرك الملكي لسطات من أجل قضية تتعلق بالنصب.

و أما السابع فمبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف أمن مراكش من أجل إهمال الأسرة، وبخصوص الثامن فمبحوث عنه من طرف أمن بوجدور من أجل عدم توفير مؤونة شيك عند تقديمه للأداء.

الى ذلك تم إخضاع ثلاثة من المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها، بينما تمت إحالة باقي الموقوفين على الجهات الطالبة البحث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد