وزير الصحة يوقف ثلاثة أطباء بمستشفى الداخلة دفعة واحدة (وثائق)

0

زنقة 20 . الداخلة

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية ان وزير الصحة خالد أيت الطالب قد اوقف 3 أطباء من جراحي العظام يشتغلون داخل المركز الاستشفائي الجهوي وادي الذهب بمدينة الداخلة.

وقالت مصادر عليمة ان قرار الوزير جاء بناء على مراسلات عديدة توصلت بها المصالح المختصة بشان ممارسات غير مسؤولة لثلاثة اطباء يعملون داخل المركز الاستشفائي الجهوي بالداخلة.

واضافت نفس المصادر ان الوزير خالد ايت الطالب قد قرر توقيف الاطباء الثلاثة عن العمل اضافة إلى منعهم من رواتبهم باستثناء التعويضات العائلية، وذلك إثر “ممارستهم اللامسؤولة تجاه المرفق العمومي مما يؤثر على السير العادي للمصلحة” بحسب مراسلة بعث بها الوزير للمعنيين الثلاثة.

و تابعت المصادر ذاتها ان الوزير خالد ايت الطالب الوصي الاول على القطاع قد اوضح في مراسلة بعث بها للمعنيين الثلاثة، بانه قد توصل بشكاية تؤكد اقتحام الجراحين الثلاثة لإحدى الغرف الاستشفائية وإخراج محتوياتها إلى الممرات وتحويلها إلى مكتب خاص يشتغل ليلا بدون إخبار الإدارة مما يشكل مساسا بالممتلكات العمومية ويعتبر عمل عبثي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد