حاليلوزيتش : المنتخب المغربي ضمن أفضل عشر منتخبات في العالم بعد إيطاليا

0

زنقة 20 | الرباط

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن المنتخب الوطني المغربي أصبح أفضل المنتخبات العالمية، وهو في الرتبة العاشرة بعد إيطاليا.

و أضاف في ندوة صحافية اليوم الخميس للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، أن قام باختيار لاعبين للإنضمام إلى المنتخب لم يكن يعرفهم أحد مثل مايي.

وذكر حاليلوزيتش، أن بناء مجموعة متكاملة ليس أمرا سهلا ، مضيفاً : ” منير الحدادي مثلا تحسن و تطور في ظرف شهر وكنت آمل أنه سيشكل ثنائيا جيدا مع بوفال”.

الناخب الوطني، قال ” قمنا ببناء خطة لإيقاف صلاح، ولقد نجحنا في ذلك الى ابعد حد، ولكن كما تعلمون صلاح واحد من افضل اللاعبين في العالم، من الصعب ايقافه طوال المباراة.
للأسف افتقدنا لبعض المكر ، وهو الشيء الذي يتوفر عليه لاعبوا المنتخب المصري.انا مثلكم أشعر بخيبة أمل كبيرة، كنت اتمنى أن نذهب بعيدا في الكان، لقد عملنا على ذلك و قمنا بكل ما في وسعنا للقيام بذلك”.

و اضاف : “المنتخب المصري في الشوط الثاني قام بتكسير ايقاع المباراة، الحارس المصري قام بالسقوط اكثر من خمس مرات، وهذا ما جعلنا نخرج من المباراة ذهنيا ..المنتخب المغربي منتخب شاب و سيكون له مستقبل كبير لعشر سنوات قادمة، لقد انخرطنا في مشروع الفوز بالكان و بمثل هكذا جيل شاب من اللاعبين سنصل يوما لهذا المبتغى”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد