وحيد عن زياش : لن أغير موقفي.. المنتخب يسمو فوق الجميع

0

زنقة 20 | الرباط

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن المنتخب انتصر في مباريات عديدة من دون زياش أو غيره”.

و أضاف في ندوة صحافية اليوم الخميس للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، أن ” تواجد لاعبين لم يكونوا معنا في مباراة مصر ما كان ليغير نتيجة المباراة، لقد خسرنا امام اكثر منتخب متوج في القارة، خسرنا بسبب جزئيات و تفاصيل صغيرة فقط”.

وذكر حاليلوزيتش، أن الجميع بالمغرب كان مستاءً من أداء زياش خاصة بعد كأس إفريقيا الأخيرة ، مضيفاً : ” أتذكر أنه بعد مباراة أخرجته و انا أول من شجعته بمنحه شارة العميد وهذا نسيه الجميع”.

الناخب الوطني ، أكد أن المنتخب يسمو على الجميع و ليس رهينا بلاعب واحد ، و أضاف : ” أنا مع رئيس الجامعة لحماية هذه الروح.. إذا كان هناك شخص يرفض حمل القميص الوطني هل تريدون أن أستجديه لذلك.. هناك من لم يرد أن يلعب للفريق الوطني و بعد ذلك طلب اراد اللعب إلا أنني قلت له لقد كونت مجموعة و علينا أن نعزز روح الفريق و الانتماء..اذا كان هناك شخص يريد روح الفريق و يبقي على ذلك السلوك فهو مرحب به.. لا يمكن لي أن أتراخى في ذلك”.

و أكد حاليلوزيتش : ” لن أغير موقفي و لن أغيره قيد أنملة .. منذ سنة كانت هناك مجموعة من ثلاثة أو اربعة لاعبين كانت تريد تفجير المجموعة من الداخل ..كانوا يرفضون التدرب و التسخينات للدخول في المباريات”.

خاليلوزيتش شدد على أنه سامح ” زياش أكثر من مرة ، ولكن هناك حدود لكل شيء ، المدرب السابق( رونار) ذهب إليه و أعاده للمنتخب، اسمحوا لي انا لن اقوم بذلك “.

و قال : “زياش ليس منقذا للمنتخب ، لو شاهدتم ما فعله زياش في آخر معسكر حضره معنا لغيرتم قناعاتكم بخصوصه لقد سامحته مرتين ولكن اعذوني لن اسامحه مرة ثالثة، اذا كنت فعلا بمثابة أب لزياش كما تقولون فكان عليه ان يتصرف على نحو ذلك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد