قضية الطفل ريان تهز المغاربة.. سقط في بئر وبقي لأزيد من 24 ساعة بدون طعام (صور وفيديو)

1

زنقة 20 | متابعة

عجت وسائل التواصل الإجتماعي بالمغرب منذ أمس الثلاثاء ، بصور و منشورات تتحدث عن واقعة سقوط كفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات في بئر بجماعة تمروت إقليم شفشاون.

و استنفرت السلطات وسكان القرية منذ أمس ، جميع الامكانيات من أجل إنقاذ الطفل الذي سقط في بئر عمقه 60 مترا، مساء الثلاثاء.

الطفل ريان سقط في البئر العميق الذي تملكه عائلته في ضواحي مدينة شفشاون ، وحسب مصادر محلية فإنه لا يزال حيا يرزق رغم أنه قضى ليلته في البئر، وتبين ذلك بعد إنزال كاميرا إلى قعر البئر.

وتوالت المحاولات منذ الأمس لإنقاذ الطفل، لكن باءت جميعها بالفشل بسبب ضيق البئر وعمقه، رغم استعمال جميع المعدات والوسائل المتوفرة.

كما تطوع شاب نحيل و نزل إلى عمق 30 مترا داخل البئر، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى الطفل.

واستدعت السلطات العمومية والدرك الملكي ثلاث جرافات لإنقاذ الطفل ، بعدما قضى ليلة كاملة في قاع البئر الذي لا يتجاوز قطره ما بين 40 و50 سنتمترا، على الرغم من أن عملية إخراج الطفل انطلقت على الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء لكن دون جدوى.

ويتم حاليا حفر خندق متعامد مع البئر على مسافة 30 مترا بوساطة جرافة، ليتمكن المنقذون من الوصول إلى الطفل على عمق 30 مترا، حسب فيديو صوره أحد الحضور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد