الأداء الباهر لحكيمي يستأثر باهتمام الإعلام الدولي

0

زنقة 20 ا الرباط

استأثرت مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره المالاوي اهتمام الإعلام الدولي بعد الانتصار البطولي الذي حققه الأسود، خصوصا الأداء الباهر لرجل المقابلة أشرف حكيمي.

وكتبت قناة “كنال سبور أفريكا”، أن حكيمي وبوفال شكلا ظهيرا أيمنا رائعة في مبارة الأمس وثنائي منسجم، واصفة أن “الركلات الاستثنائية لحكيمي ستضع فريقه باريس سان جيرمان في وضع جديد”.

و جوابا على سؤال حول إمكانية تنفيذه لنفس الرحلات في باريس سان جرمان ، نشرت القناة على صفحتها تصريحت لحكيمي قائلا “سأحاول التحدث مع ليو ميسي ونيمار حول ذلك”.

في ذات السياق كتبت الصفحة الرسمية لنادي “باريس سان جيرمان” تعليقا على الركلة الاستثنائية لحكيمي في مباراة المالاوي التي قادت إلى فوز المنتخب، قائلة “حكيمي هذا الجنون العظيم الذي يتكرر ويرسل ركلة لـCOUP-FRANC”.

وكتبت موقع “uefa” الفرنسي، تعليقا على الأداء الباهر لأشرف حكيمي في مباراة أمس على صفحته بموقع “تويتر” عبارة  “بطل إسمه حكيمي”مرفوقة بوسم لإسم اللاعب.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، تأهل مساء أمس، إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بدولة الكاميرون، بعد انتصاره على منتخب مالاوي بهدفين مقابل واحد.

وتفوق المنتخب المغربي، بعدما كان منهزما بهدف لصفر إثر هدف مفاجئ سجله مهاجم مالاوي في الدقيقة السابعة من اللقاء إثر تسديدة قوية من وسط الميدان أسكنها في شباك الحارس ياسين بونو.

وسجل يوسف النصيري هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 70، سجل أشرف حكيمي هدف الانتصار، عن طريق كرة ثابتة نفذها بنجاح وبطريقة احترافية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد