حكيمي : سأتحدث مع ميسي و نيمار ليسمحوا لي بتنفيذ الركلات الحرة

0

زنقة 20 | متابعة

استطاع أشرف حكيمي ظهير المنتخب المغربي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يكتب لنفسه تاريخاً مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بنسختها الـ33، والمقامة حالياً في الكاميرون، بعدما سجل هدفين حاسمين حتى الآن من تسديدات نارية بعيدة المدى.

وقاد أشرف حكيمي” 23 عاماً” الاسود للتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية الثلاثاء بتسجيله هدف الفوز على منتخب مالاوي في الدقيقة 70 بعدما كان اللقاء يتجه إلى التعادل 1-1 ومن ثم الأشواط الإضافية، فيما نال لقب رجل المباراة من قبل الاتحاد الأفريقي.

وجاء هدف حكيمي من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين حارس منتخب مالاوي بطريقة رائعة لم يستطع التعامل معها.

في تصريح له لقناة كنال بلوس ، قال حكيمي أن سر نجاح ركلاته الحرة هو التدريب اليومي.

و جوابا على سؤال حول إمكانية تنفيذه لنفس الرحلات في باريس سان جرمان ، قال حكيمي : “سأحاول التحدث مع ليو ميسي ونيمار حول ذلك”.

و أضاف : “في باريس ، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم تنفيذ الركلات الحرة ، مثل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس أو كيليان مبابي. يمكنني المحاولة ولكن الأمر صعب ، فهناك الكثير من المواهب في هذا الفريق ..هنا ، ينصب تركيزي الأساسي على مساعدة فريقي الوطني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد