يحكم النهائيات لأول مرة..الكاف يعين حكم من بوروندي لمباراة المغرب أمام مالاوي

زنقة 20. الرباط

عينت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( كاف)، البوروندي باسيفيك ندابيها، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المالاوي،التي ستجرى مساء غد الثلاثاء على أرضية ملعب احمدو اهيجو بياوندي، برسم ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها الكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

و ذكرت الكونفدرالية أن الحكم البوروندي سيكون مرفوقا بالتونسي هيثم قيراط، المكلف بتقنية حكم الفيديو المساعد ( فار)، ومساعدة بيتر واويرو من كينيا.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي، في صدارة مجموعته ب 7 نقاط، بعد انتصاره في المقابلة الأولى على منتخب غانا بهدف دون مقابل، وتأكيده في المقابلة الثانية على حساب منتخب جزر القمر بهدفين دون مقابل، وتعادله في المقابلة الثالثة أمام منتخب الغابون،وهو ما منح اسود الاطلس امتياز عدم تغيير مقر إقامتهم والملعب الرسمي للمباراة .

أما منتخب مالاوي فقد عبر الى دور الثمن عقب احتلاله الرتبة الثالثة في مجموعته، بعد جمعه لأربع نقاط، من انتصار على زيمبابوي بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل أمام منتخب السبنغال بصفر لمثله، وهزيمة أمام منتخب غينيا بهدف دون مقابل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد