أخنوش : الحكومة وفية لوعودها الإنتخابية وجميع التدابير التي إتخذت في 100 يوم تؤكد ذلك

زنقة20ا الرباط

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن جميع التدابير التي اتخذتها الحكومة في 100 يوم من عملها إلى الأن تدل على أن هذه الحكومة وفية لوعودها اتجاها المغاربة، وذلك انطلاقا من برنامجها الحكومي.

وأضاف أخنوش، خلال استضافته في لقاء خاص لتقديم حصيلة 100 يوم من عمل الحكومة، مساء اليوم الأربعاء، بُث على القناتين الأولى والقناة الثانية “دوزيم”، أن الأحزاب السياسية قدمت خلال الحملة الانتخابية الأخيرة برامجها الخاصة وتابع المغاربة هذه البرامج بشكل دقيق، واختاروا الأفضل والأنسب من بينها برامج الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية.

وأكد رئيس الحكومة، وفي رده حول سؤال غياب التواصل الحكومي في البدايات الأولى من عمر الحكومة، أكد أحنوش أن الأمر طبيعي فالحكومة كان أمامها عدة إجراءات دستورية كتقديم الربنامج الحكومي ووالمصادقة عليه في البرلمان، ومن ثم قانون المالية، بالإضافة غلى توزيع الاختصاصات، نافيا أن تكون الحكومة مقصرة في هذا الباب بل العكس الحكومة كانت دائما متواصلة وكان اللحظة تتطلب العمل أكثر.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    اولا سيدي اخنوش
    لنا فيك وفي حكومتكم كل التقة
    واننا نأمل فيك خيرا
    والوفاء بالوعود
    لانك رجل الكلمة
    وأنك تتفادى الخطابات الغير في محلها
    وفي الصمت والعمل حكمة
    اعلمكم الله ونتمنى الفرج على ايديكم
    مشروع عمر بن الخطاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد