حاليلوزيتش: جئنا للكاميرون بالعزيمة والإصرار وروح الفريق لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي

0

زنقة 20. الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خاليلوفيتش اليوم الأحد، في ياوندي، أن العزيمة والإصرار وروح الفريق سيجنبنا كل مفاجأة أمام منتخب غانا.

وقال خاليلوفيتش الذي كان يتحدث في مؤتمر صحافي قبل المباراة الأولى للمنتخب المغربي ضد غانا يوم غد الإثنين برسم الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية، إن الفريق مستعد لهذه المباراة بالغة الأهمية، موكدا أن المنتخب توجه للكاميرون بطموح وتصميم كبيرين.

وقال خاليلوفيتش إنه “بعد النتائج التي تم الحصول عليها في عام 2021، يشعر اللاعبون بالتفاؤل بالانخراط في هذه المنافسة”، مضيفا أنه مثل مختلف الفرق الأخرى، “لدينا مخاوف تتعلق بالإصابات وأخرى متعلقة بكوفيد 19 على وجه الخصوص على مستوى الهجوم”.

وردا على سؤال حول حظوظ المغرب في المجموعة الثالثة، قال إنه إذا لم ينخرط الفريق بنسبة مائة في المائة فستكون هناك بالتأكيد مفاجآت سلبية.

وقال “نحن ندرك أن المغرب يمكن أن يحتل المركز الأول في المجموعة، وأنه يمكن أن يذهب إلى أبعد مدى ممكن في هذه المسابقة”، مشيرا إلى جو الجدية والعمل الجيد والتفاني التي تسود داخل المجموعة.

وأشار الناخب الوطني الى أن التجربة الناجحة لـلشان تبين الطريق للفريق الأول الذي يتطلع للاستجابة بشكل إيجابي لتوقعات شعب بأكمله والذهاب إلى النهاية.

ومن جانبه أوضح عميد الفريق رومان سايس أن عدم إقامة مباراة ودية كان بسبب تأخر بعض زملائه في الفريق للانضمام للمجموعة، مشددا على ضرورة التكيف مع كل هذه الظروف لتحقيق الجهوزية والحضور والمضي إلى أقصى حد ممكن.

وباعتباره عميدا للفريق أوضح أن لديه دورا مهما يضطلع به في المجموعة لدمج اللاعبين الشباب وبالخصوص توضيح المسار وطريقة اللعب وظروف اللعب في إفريقيا.

وقال “لدينا مسؤوليات ونمثل المغرب وأقل شيء أن نكون جاهزين 200 في المائة ونحترم هذا القميص”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد