توزيع أزيد من قرن سجنا على المتورطين في اختطاف مستشار جماعي بالعيون

0

زنقة 20 . العيون

كشف مصدر جد مطلع لجريدة Rue20.com الإلكترونية ان محكمة الإستئناف بالعيون، قد أصدرت اول امس الأربعاء احكامها النهائية في حق مجموعة من المتهمين في جريمة إختطاف واحتجاز مدير وكالة بنكية وعضو بجماعة العيون الحضرية.

واوضح ذات المصدر، بان الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بمدينة العيون قد قضت بالحكم السالب للحرية في حق المجموعة المتهمة على خلفية قضية “الاختطاف على متن عربة والاحتجاز والضرب وتعريض شخص للخطر والابتزاز”.

ويتعلق الأمر بحسب نفس المصدر،  في عملية إختطاف المستشار الجماعي عن حزب الإستقلال ومدير وكالة بنكية وذلك خلال فترة الحملة الانتخابية التي شهدتها العيون بشتنبر العام الماضي.

ووزعت محكمة العيون اخيرا  115 سنة على 6 أشخاص ثبت تورطهم في عملية الإختطاف والإبتزاز،كما تم الحكم بـ20 سنة نافذة على 5 أشخاص د فيما حكم على المتهم السادس 15 سنة حبسا نافذة.

وسبق ان شهدت مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية حادث اختطاف وابتزاز في حق مستشار جماعي ومدير وكالة بنكية، وذلك في خضم الحملة الإنتخابية التي شهدتها المملكة العام الماضي بالعيون تحديدا، حيث استنكرها بشدة الراي العام المحلي والوطني واعتبره عمل إجرامي غير مسبوق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد