الحارس السابق للمنتخب الجزائري يفجر فضيحة : لاعبون يستعينون بالسحر ومسؤولون أبعدوني عن المنتخب بالأكاذيب

زنقة 20 | متابعة

فجر حارس المنتخب الجزائري سابقا فوزي شاوشي ،فضيحة مدوية تتعلق ببعض الأمور الخطيرة التي تحدث في الملاعب الكروية الجزائرية.

شاوشي و في تصريح لصحيفة النهار الجزائرية ، قال ” أن بعض اللاعبين من البطولة يقومون بالإستعانة بالسحر و شخصيا في كل مناسبة. أستعين بأمر وهو أني متواجد في الملعب وربي في السماء، لم أكن أشرك بالله. كاين البعض من اللاعبين يشركون بالله ويعتمدون على السحر”.

وأشار شاوشي حارس فريق برج منايل الذي ينشط في قسم الهواة بالجزائر، أنّه ” تأكد بأم بعينه.. سابقا كنت أسمع لكن تأكدت بعد ذلك عندما شفت هذه الأمور بعيني”.

ويملك شاوشي في مشواره الكروي تجربة كبيرة حيث دافع على عدد كبير من الأندية الجزائرية على غرار وفاق سطيف، مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، أهلي البرج قبل أن يقرّر العودة إلى مسقط رأسه.

ويجدر، أن الحارس شاوشي حمل قميص المنتخب الجزائري، و كان أحد أبرز اللاعبين الذين كان لهم الفضل في تأهيل الجزائر إلى مونديال 2010.

وعن سبب استبعاده عن المنتخب الجزائري ، اتهم شاوشي، المسؤولين السابقين عن جامعة الكرة الجزائرية بإبعاده عبر اختلاق الاكاذيب.

و قال في هذا الصدد : “قالو أن شاوشي لديه إصابة خطيرة على مستوى الأرجل وانا لم أكن أعاني من أي إصابة، انذاك، قادوني إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية رغم أني لم لكن مصاب، عدت مباشرة إلى الفندق. زعفت وأخذت قراري بالعودة إلى المنزل. أتى إلى روراوة وصادي. من اجل إقناعي لكن للأسف أخدت قراري”.

كما تطرّق إلى العروض التي وصلته “في مباراة الجزائر أمام النيجر بقسنطينة جاءني عرض من السعودية. تقبلت ذلك وأردت أن اتنقل إلى هناك. لكن فجأة. كما تابع شاوشي “أتلقى إتصال من قبل المسؤولين” وختم عن الحادثة “تصوّروا كلموني وقالو أني متواجد في فندق للسهر. جاوبته أي ملاهي تتواجد في الرمضان الكريم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد