لن تنقل على التلفزيون.. مباراة ودية بين المنتخب المغربي و بوركينا فاسو

زنقة 20 | متابعة

قرر مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش، فرض السرية على مباراة “أسود الأطلس” الودية أمام بوركينا فاسو، المقررة الخميس المقبل في الكاميرون، استعدادا للمشاركة في كأس إفريقيا.

المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره البوركينابي، لن تبث تلفزيونيا بطلب من مدربي المنتخبين، في إطار الترتيبات المتخذة استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

وأشارت ذات التقارير إلى أن خليلوزيتش ومدرب منتخب بوركينا فاسو، قررا فرض السرية على المباراة الودية، وذلك خشية تسرب خططهما ومقاربتيهما التكتيكيتين.

وستكون مواجهة بوركينا فاسو الودية الوحيدة لـ”أسود الأطلس” في المعسكر الأخير، قبل انطلاق البطولة الإفريقية، وسيضع خليلوزيتش خلال هذه المباراة، آخر اللمسات الفنية والاستقرار على التشكيلة الأساسية للمغرب في أمم إفريقيا.

يذكر أن المنتخب المغربي ألغى مواجهته الودية التي كانت مقررة أمام الرأس الأخضر، في الـ31 من الشهر الماضي بالرباط، لعدم اكتمال قائمتي المنتخبين بسبب الغيابات والإصابات المرتبطة بفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد