هؤلاء يخوضون اليوم آخر مبارياتهم في الدوريات الأوربية قبل الإلتحاق بكتيبة الأسود في الكاميرون

0

زنقة 20 | متابعة

من المنتظر أن يلتحق ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري، لاعبو إشبيلية الإسباني ورومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ببعثة المنتخب المغربي التي وصلت أمس إلى الكاميرون للمشاركة في كاس إفريقيا للأمم.

ويخوض سايس اليوم الإثنين ، مباراة مع فريقه وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد على الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المغربي ، فيما سيخوض الثلاثي المغربي ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري، لاعبو إشبيلية الإسباني ، مباراة ضد قادش في الدوري الإسباني على الساعة التاسعة و الربع مساء.

و حل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أسود الأطلس، مساء امس الأحد بالكاميرون للمشاركة في النهائيات الـ 33 لكأس إفريقيا للأمم (كان 2021).

وأجرى المنتخب الوطني المغربي الأول السبت، آخر حصة تدريبية له بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ،مدرجة ضمن التجمع الإعدادي المغلق ، الذي دام ستة أيام.

و أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد