شقيق الزلزولي : عبد الصمد مغربي 100% ولا يستحق كل هذه الشتائم .. وحجي : تم طي الصفحة

زنقة 20 | متابعة

قال محمد الزلزولي، شقيق لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي، أن الأخير تلقى وابلاً من الشتائم، بعدما فضل البقاء مع ناديه الإسباني، وغاب عن المنتخب المغربي في مشاركته المُرتقبة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

و اعتذر عبد الصمد الزلزولي، اللاعب الصاعد في برشلونة، عن عدم المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال محمد الزلزولي في تصريح نشرته صفحة SOCCER212: “أخي مغربي 100% وحلمه دائماً تمثيل المنتخب المغربي، إنه يريد فقط إثبات نفسه في النادي لتشريف بلاده، لكنه تلقى العديد من الشتائم والإهانات”.

من جهته ، قال مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، أن الزلزولي تعرض لضغوطات من طرف أصدقائه وبعض المحيطين به، لافتاً إلى أنه تم طي هذه الصفحة حالياً مُقابل التركيز على نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقال الدولي المغربي السابق، في تصريح تلفزيوني: “الزلزولي تعرض لضغوطات من أصدقائه وبعض المحيطين به، الآن نحن طوينا هذه الصفحة والأهم بالنسبة لنا هو كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد