مصرع مهاجرين في انقلاب سيارة دفع رباعي بطرفاية

0

زنقة 20 . طرفاية

تداولت مصادر متطابقة ان سيارة ذات الدفع الرباعي تقل مهاجرين غير شرعيين قد تعرضت قبل يومين للإنقلاب بالضواحي الجنوبية لمدينة طرفاية وتحديدا بنفوذ الجماعة القروية “الدورة”.

ذات المصادر قالت ايضا ان الحادث المروع قد اسفر عن مصرع شخصين على الاقل ؛ فيما اصيب بقية المهاجرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي اقل من شهر وقع حادث مماثل لسيارة ذات الدفع الرباعي كانت تقل مهاجرين غير نظاميين بالقرب من جماعة “الدورة” ادى حينها إلى مقتل عدد من المهاجرين واصابة آخرين.

وعاينت جريدة Rue20.com  اخيرا توافد العشرات من المهاجرين الافارقة والمنحدرين من دول افريقيا جنوب الصحراء بالاقاليم الجنوبية للمملكة؛ بحثا عن سماسرة متخصصين في الإتجار بالبشر حيث يمكثون  بأعداد هائلة بمدينتي الداخلة والعيون؛ وذلك في انتظار من يقلهم عبر قوارب الموت في إتجاه جزر الكناري بلاس بالماس مقابل اثمان باهظة.

ورغم المراقبة الامنية المشددة بسواحل جنوب المملكة إلا ان عصابات الأتجار بالبشر اصبحت تتخذ اساليب متطورة لتنفيذ عملياتهم الإجرامية في ترحيل افارقة ومغاربة عبر قوارب الموت في اتجاه الفردوس الاوروبي المزعوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد