منظمة النساء الحركيات تدعو لتقوية الصف الحركي لإنجاح مؤتمر الحزب

0

زنقة 20. الرباط

دعا المكتب التنفيذي لمنظمة النساء الحركيات، المجتمع الاثنين 20 دجنبر 2021 بمقر الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، برئاسة نزهة بوشارب لتقوية الصف الحركي في أفق إنعقاد مؤتمر الحزب.

و أكد بلاغ صادر عن ذات التنظيم النسائي لحزب السنبلة،  على الإرادة الجماعية للنساء الحركيات  في تقوية الصف الحركي  والمساهمة بفاعلية في إنجاح أشغال الدورة العادية المجلس الوطني للحزب، في إطار روح الوحدة والتلاحم التي ميزت على الدوام الحركيات والحركيين وتماشيا مع توجهات الحزب؛

و شدد البلاغ على الاتفاق على عقد الدورة العادية للمجلس الوطني  لمنظمة النساء الحركيات قبل متم شهر يناير 2022 وفقا لمقتضيات قانونها الأساسي وذلك بعد استشارة الأمين العام للحزب،  على أساس إلتئام المكتب التنفيذي في اجتماع ثان  لتحديد التاريخ وجدول أعمال  الدورة.

واستحضر الاجتماع أبرز معالم السياق السياسي بعيد الاستحقاقات الانتخابية لثامن شتنبر 2021،  والمتميزة بإفراز مشهد سياسي جديد تموقع فيه حزب الحركة الشعبية في صف المعارضة المؤسساتية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد