‘العدالة والتنمية’ يُصدر بياناً عن الاحتجاج على ‘بنكيران’ بوجدة وتَجَاهل الصحراء

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الدي سارعت فيه عدد من الأحزاب الى اصدار بلاغات تُندد بتصريحات “بان كيمون” حول الصحراء المغربي، أصدرت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” بلاغاً اليوم الخميس، ليس للرد على تصريحات “بان كيمون” وانما لمهاجمة منتقدي الاحتجاج على رئيس الحكومة بمدينة وجدة.

وقال بلاغ “العدالة والتنمية” الدي اجتمع بدون أمينه العام المتواجد بالسعودية، أنها “تدين أساليب العنف والاستفزاز والتشويش التي نفذتها مجموعات غير مسؤولة، وتعتبر بأنها تندرج في سياق الحملات الممنهجة التي تقودها بعض الجهات للحيلولة دون التواصل المباشر مع الشعب وبغرض خلق توترات غير مبررة وإعطاء انطباع وهمي حول تأثر شعبية الحزب”.

وأضاف البلاغ أن “الأمانة العامة للحزب تؤكد على إصرارها على منهج التواصل المباشر مع المواطنين ومصارحتهم بحقيقة الأوضاع في بلدهم وأبعاد مشروع الإصلاح العميق الذي يحمله الحزب لوطنه وأمته وعزمه على التصدي لقوى الفساد والتحكم التي تريد العودة بالبلاد إلى الوراء ورهن مستقبل المغرب لحسابات ضيقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد