اتهامات بإقصاء جماعات بالحسيمة بسبب الإنتماء الحزبي تلاحق الوزير نزار بركة

0

زنقة 20 | الرباط

لقيت زيارة وزير التجهيز والماء نزار بركة إلى إقليم الحسيمة ، نهاية الاسبوع المنصرم ، جدلا واسعا ، بسبب ما اعتبره العديد من رؤساء الجماعات بالإقليم “إقصاءً” واضحا لفرقاء سياسيين بسبب الانتماء الحزبي.

و ذكر العديد من المنتخبين بإقليم الحسيمة ، أن نزار بركة استقبل العديد من رؤساء الجماعات بدائرة كتامة منتمين لحزب الإستقلال ، فيما أقصى باقي الرؤساء المنتمين لأحزاب أخرى.

و أشار هؤلاء ، إلى أن نزار بركة ، استقبل رؤساء جماعات و منتخبين استقلاليين ، بصفته وزيرا للتجهيز والماء ، وقدم لهم وعودا بتنفيذ عدة برامج و استثمارات ، و “أقصى” آخرين بسبب انتمائهم الحزبي.

و اتهم هؤلاء ، البرلماني نور الدين مضيان ابن المنطقة ، بهندسة زيارة نزار بركة و إقصاء باقي الفرقاء السياسيين من مجالسة الوزير نزار بركة.

الرئيس السابق لجماعة لوطا بإقليم الحسيمة المكي الحنودي ، كتب على صفحته الفايسبوكية منتقداً : “من حق أمين عام لحزب سياسي أن يستقبل ويعد رؤساء جماعات ترابية ينتمون لحزبه بمشاريع معينة ..لكن بصفته وزير عيب أن يعد فقط رؤساء حزبه دون آخرين بنفس الإقليم أو في البلاد كلها ..الاستقبال والوعود كانت بصفته وزير التجهيز”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد