أوجار: الأحرار حزب الوفاء للإلتزامات والحكومة حريصة على تجاوز العجز الإجتماعي

0

زنقة 20. الناظور / تصوير : أحمد عبد اللاوي

قال ‘محمد أوجار’ عضو المكتب السياسي والقيادي التجمعي، بأن موعد المؤتمر الوطني لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ سيشكل محطة هامة ليكون للحزب إمتداداً شعبياً عميقاً في مختلف المدن والقرى، لكي يكون الحكومة إمتدادها الترابي والشعبي.

 

و شدد ‘أوجار’ في تصريح للصحافة عقب لقاء تواصلي بجهة الشرق، نظم بمدينة الناظور، على أن حزب ‘الحٓمامة’ هو حزب الوفاء للإلتزامات، مؤكداً على أن موعد المؤتمرات الإقليمية الذي سيسبق المؤتمر الوطني المقرر في تاريخه المحدد رغم الجائحة، موعد لتعبئة كافة الطاقات والكفاءات للمساهمة في تدعيم الحزب.

وأكد ‘أوجار’ على أن “حزب الحمامة، يسعى لإعادة النبل للعمل السياسي، بعدما وضع الناخبون ثقتهم في حزبنا، متطلعين للإستجابة لتطلعاتهم ومطالبهم ونقل همومهم الى داخل الحكومة”.

و أضاف ‘أوجار’ بأن طموح الحكومة الحالية، هو تقوية و بناء الدولة الإجتماعية، التي أسس لها الملك محمد السادس، الحريصة على تقديم الخدمات لكل فئات الشعب المغربي، وليشعر المواطن بالحياة الكريمة والعيش الكريم، وتجاوز العجز الإجتماعي الذي ظل حاضراً في الصحة في التعليم وفي التشغيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد