تطلق الريح وتبيعه في زجاجات.. نجمة أمريكية تجني أكثر من 50 ألف دولار أسبوعياً من الهواء

0

زنقة 20 . وكالات

أصبح التسوق عبر الانترنت من خلال بيع وشراء الأشياء أمراً اعتيادياً وسهلاً خصوصاً مع تنوعها الكبير، ولكن نجمة مواقع التواصل الأمريكية “ستيفاني ماتو”، كشفت عن طريقة غريبة من ابتكارها استطاعت من خلالها جني الأموال، وذلك عبر إطلاقها الريح في زجاجات، وبيعه على الانترنت.

أمريكية تجني أمولاً طائلة من بيعها “الريح داخل أوعية زجاجية”

وأعلنت نجمة مواقع التواصل “ستيفاني ماتو” متابعيها على منصة “إنستغرام”، أنه بإمكانهم شراء هذه البرطمان ذا الرائحة الكريهة على منصتها الإعلامية “Unfiltrd” أثناء الأيام العشرة القادمة فقط، بحسب ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتقوم ستيفاني بتعبئة الغازات في عبوات زجاجية، ثم ترسل العبوات بالبريد إلى متابعيها بمقابل مادي يصل إلى الـ 1000 دولار للعبوة الواحدة، ولكن ستيفاني كشفت في الفيديو الذي نشرته بأنها تبيعها حالياً بنصف السعر ولكن لفترة محدودة فقط.

وذكرت ستيفاني في إحدى منشوراتها على “Instagram” منذ حوالي 3 أسابيع، أنها قررت وضع الريح الخاص بها في السوق، بسبب “الطلب الشعبي”.

وقالت الشابة الأمريكية، أنها كسبت أكثر من 50000 دولار أمريكي خلال أسبوع من عرض منتجها الخاص على الانترنت، وفقاً لما ذكره موقع “ميترو” البريطاني.

وقالت ستيفاني في مقابلة سابقة على موقع “Buzzfeed” الأمريكي: أنها “على مر السنين، تلقت بعض الرسائل من الرجال والنساء الراغبين في شراء حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، والشعر، ومياه الاستحمام، وما إلى ذلك”.

ولكنها وجدت في بيع ريحها الخاص شيئاً متخصص جداً حيث وصفته بأنه “شيء ممتع وغريب ومختلف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد