الإصابة تبعد الفرنسي كومان عن المباراة الأخيرة لبايرن في 2021

0

زنقة20ا الرباط

يغيب الجناح الدولي الفرنسي كينغسلي كومان عن المباراة الأخيرة لفريقه بايرن ميونيخ لعام 2021 بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أعلن النادي البافاري اليوم الأربعاء.

وأصيب كومان في الشوط الأول من المباراة التي فاز بها بايرن أمس الثلاثاء على مضيفه شتوتغارت 5-صفر برسم الجولة السادسة عشرة من الدوري المحلي، ما سمح له بحسم لقب بطل الخريف قبل مباراة على انتصاف الموسم.

وأظهرت الفحوص أن كومان يعاني من تمزق في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن بحسب ما كشف بايرن، وبالتالي سيغيب عن المباراة الأخيرة للفريق في 2021 الجمعة في “أليانز أرينا” ضد فولفسبورغ.

وسبق لمدرب بايرن يوليان ناغلسمان أن كشف عشية الفوز على شتوتغارت بأن الفرنسي البالغ 25 سنة يعاني من “إرهاق بسيط”، لكنه أجبر على إشراكه نتيجة الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق إن كان بسبب فيروس كورونا أو الإصابة.

ويتصدر النادي البافاري ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند الذي يلتقي اليوم الأربعاء مع ضيفه غرويتر فورث متذيل الترتيب، وبالتالي ضمن لقب بطل الخريف الشرفي للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، وأكد مرة أخرى بأنه مرشح بقوة للفوز بلقب الـ”بوندسليغا” للموسم العاشر تواليا .

ويعاود بايرن نشاطه في الدوري بعد العطلة الشتوية التقليدية على أرضه بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في السابع يناير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد