الرجاء يُقرر تغليف طائرة خاصة بالعلم المغربي وصحراءه في اتجاه الجزائر لمواجهة سطيف

0

زنقة 20 . الرباط

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي تخصيص طائرة خاصة تقل بعثة الفريق الأخضر من المغرب إلى الجزائر لمواجهة فريق سطيف الجزائري، برسم إياب الدور الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وقرر المكتب الرجاوي استغلال توفره على طائرة خاصة للسفر إلى الجزائر، لاتخاذ بادرة تؤكد تشبث الفريق بمغربيته ووحدته الترابية، باتخاذ قرار تغليف الطائرة بالعلم المغربي، في سابقة أولى من نوعها.

وارتأى المكتب المسير اتخاذ الخطوة المذكورة ردا على تهديدات سطفيين للاعبي الرجاء وتهديدهم بالاعتداء عليهم، فضلا عن استغلال الوضع للترويج لقضية الصحراء المغربية، على اعتبار أن الجزائر تدعم “البوليساريو”.

وتسافر بعثة الفريق الأخضر إلى الجزائر الأربعاء بعد المقبل، يومين قبل موعد مباراة الإياب، إذ تضم بعثة الفريق 35 فردا من لاعبين وأطقم تقنية وطبية ومرافقين.

ومن المنتظر أن يسافر ممثلين عن الفريق الأخضر إلى الجزائر بداية الأسبوع المقبل للبحث عن مقر إقامة جيدة لبعثة الخضر قبل وصولها إلى الجزائر.

ويحاول المكتب المسير للرجاء توفير جميع ظروف الراحة للاعبين والطاقم التقني، لتمكينهم من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بالجزائر والعودة بالتأهل لدور المجموعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد