عموتة: مباراة الجزائر هي الخطوة الرابعة للوصول للمباراة النهائية

0

زنقة20.الرباط

قال الحسين عموتة، مدرب منتخب الرديف المغربي لكرة القدم، إن الفريق الوطني في كامل الجاهزية ذهنيا لمواجهة منتخب الجزائر في مبارة الغد.

وأضاف عموتة في الندوة الصحفية، اليت عقدها اليوم بقطر، أن الفريق جاهز ايضا لمنتخبات تونس وقطر ثم الإمارات وعمان والبحرين وكل المنتخبات العربية.

وأضاف عموتة، أن العديد من المنتخبات تشارك بنصف لاعبيها الذين يشاركون في التصفيات العالمية، وهناك منتخبات عربية لها لاعبون سيشاركون في كأس إفريقيا للأمم، مثلا المنتخب الجزائري يضم خمسة لاعبين في المنتخب الأول وهم أبطال إفريقيا، وبالتالي فإن مستوى المنتخب الجزائري عالي شيئا ما، بالنسبة لنا مباراة الجزائر هي الخطوة الرابعة التي تدخل ضمن التحضير للوصول للمباراة النهائية.

وشدد الناخب الوطني على أن مواجهة يوم غد أمام المنتخب الجزائري، ستكون مغايرة عن المباريات التي خاضها الفريق الوطني في دور المجموعات لكأس العرب “فيفا قطر 2021”.

وأوضح عموتة “صحيح من بين العوامل التي سنستفيد منها هو إراحة بعض العناصر الأساسية أمام السعودية، لكن مباراة الجزائر الآن مغايرة”.

وتابع عموتة “يجب التعامل مع الدور الإقصائي بفكر تكتيكي مغاير. قدمنا إلى قطر ونعلم جميعا أن جميع المباريات تعتبر امتحانا حقيقيا لنا أمام مختلف المدارس”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد