منخرطو سريع واد زم يطالبون المكتب المسير بإنتدابات وازنة

0

زنقة 20. الرباط

عقد منخرطو فريق سريع وادزم اجتماعاً موسعاً ناقشوا فيه وضعية فريق سريع وادزم الذي يتذيل سبورة البطولة الوطنية الاحترافية.

ووقف المجتمعون، على كون المشكل الأساسي لوضعية الفريق سببه الانتدابات التي سماها هؤلاء بالفاشلة والتي أجراها الفريق في بداية الموسم.

وتم الاتفاق على مجالسة المكتب المسير من أجل الاطلاع على أسماء اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية حتى لا تتكرر مهزلة بداية الموسم الكروي.

وفي اتصال أجرته جريدة Rue20 الإلكترونية، مع أحد المنخرطين ولاعب سابق بالسريع، هشام الشرقاوي أكد بأن الفريق يعيش وضعية غير سليمة، مناشداً كل الغيورين على السريع بأن يدعمو الفريق وبأن يضغطوا على المكتب المسير بتحمل المسؤولية الأخلاقية والرياضية الملقاة على عاتقهم في الانتدابات الشتوية.

كما صرح للموقع بأننا لن نسكت عن كل من يتاجر في مستقبل الفريق ولن نسمح بالسماسرة الذين يتلاعبو في الانتدابات و بمشاعر الجماهير الودزامية العاشقة لفريق السريع الذي له تاريخ مشرف و ملك لجميع الودزاميين الغيورين على المدينة وعلى الفريق .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد