إتلاف أطنان من المخدرات بالداخلة قيمتها تزيد عن 3 ملايير (صور)

0

زنقة 20 | الداخلة

قامت المصالح المعنية امس الثلاثاء بإتلاف كميات كبيرة من الممنوعات المعربة والمحجوزات المحظورة اضافة إلى انواع واشكال من المخدرات حرقا بالمطرح البلدي لاقليم الداخلة.

وشملت هذه العملية اتلاف ثلاثة أطنان و445 كيلوغرام منمادة المعسل، و30 ألف علبة من السجائر، اضافة إلى حوالي 24 كيلوغرام من التبغ المسحوق.

كما همت هذه العملية ايضا إتلاف 52 ألفا و410 علب من المهيجات، و124 كيلوغرام من مسحوق الفياغرا، وأزيد من 10 آلاف علبة من العقاقير الطبية والبيطرية، وأكثر من 44 قرصا مهلوسا.

وجرى إتلاف هذه المواد، التي تم حجزها خلال الشهرين الماضيين من قبل مختلف الأجهزة الأمنية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب، بحضور ممثلين عن السلطات المحلية ومختلف المصالح الأمنية، وتحت إشراف النيابة المختصة.

وبلغ عدد الممنوعات والمحجوزات التي تم حرقها واتلافها بحضور المصالح المعنية واستنادا إلى مصالح المديرية الجهوية الجمركية بالداخلة حوالي 3 اطنان من المخدرات و 104 كيلوغرام بقيمة تقدر ب 37 مليون درهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X