فيفا تحدد شهر فبراير موعدا لإقامة كأس العالم للأندية في الإمارات

0

زنقة 20 | وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان اليوم الإثنين، عن الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، موعدا إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقررة في في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبحسب بيان الفيفا، فإن مونديال الأندية سينطلق يوم 3 فبراير من عام 2022 ويستمر حتى يوم 12 من الشهر نفسه، على أن تحدد القرعة التي تجرى الإثنين في مقر الاتحاد الدولي بزيوريخ جدول مباريات البطولة.

وتشارك 7 فرق في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، وذلك بعد تأهل بالميراس البرازيلي إلى البطولة ممثلا لأمريكا الجنوبية عقب فوزه بكأس ليبرتادوريس السبت المنصرم.

وتضم لائحة الفرق المتنافسة على كأس العالم للأندية كل من  الجزيرة الإماراتي (المستضيف) – بطل الدوري الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي – بطل دوري أبطال أوروبا والأهلي المصري – بطل دوري أبطال أفريقيا والهلال السعودي – بطل دوري أبطال آسيا ومونتيري المكسيكي – بطل دوري أبطال الكونكاكاف وأوكلاند سيتي النيوزيلندي – المرشح عن قارة أوقيانوسيا وبالميراس البرازيلي – بطل كوبا ليبرتادوريس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X