الكـاف يضع مليار دولار رهن إشارة فوزي لقجع لقيادة تطوير البنية التحتية الرياضية في أفريقيا

0

زنقة 20 .الرباط

قدم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، بالقاهرة، مشروعا لتطوير البنية التحتية الرياضية في الدول الإفريقية، وذلك على هامش إنعقاد الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقاد النجاح الغير المسبوق للرياضة الوطنية على مستوى البنيات التحتية، الإتحاد القاري لوضع ثقته في فوزي لقجع، لقيادة هذا الاصلاح الثوري الذي ينتظر أن يشكل قفزة نوعية بالقارة الافريقية.

وحسب موقع “المنتخب”، استعرض فوزي لقجع أمام باتريس موتسيبي، رئيس “كاف”، وأمام أعضاء المكتب التنفيذي خارطة طريق مشروع تطوير البنية التحتية الرياضية في الدول الإفريقية.

وكان ” الكاف” قد أعلن، في 24 أبريل 2021، أن باتريس موتسيبي، فوض لفوزي لقجع مهمة إدارة هذا المشروع بميزانية مليار دولار أمريكي، مشيرا إلى أن الهدف من هذا المشروع  هوتغيير وجه كرة القدم الإفريقية.

وقد لاقى مشروع لقجع، وفق ذات المصدر، إستحسانا كبيرا من قبل أعضاء الكاف بالنظر لكونه سينهض بالكرة الإفريقية وسيمكنها من مزاولة كرة القدم في ظروف جيدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد