البطولة الإحترافية. حسنية أكادير ينهزم بميدانه أمام ألمبيك خريبكة وواد زم يهزم مولوية وجدة

0

زنقة 20. الرباط

انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحافظ فريق أولمبيك خريبكة على تقدمه الذي أحرزه في الشوط الأول (0-1)، قبل أن يسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة بهدفين لواحد. ووقع هدفي الفريق الضيف أسامة حفاري (د 44) واسماعيل الحراش (د 90+4)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق المضيف جبريل ديوب (د 88).

واحتل فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما تراجع فريق حسنية أكادير إلى المركز ال12 برصيد 11 نقطة. وبرسم الدورة المقبلة، يرحل فريق حسنية أكادير للدار البيضاء لمواجهة الرجاء الرياضي، فيما يستقبل فريق أولمبيك خريبكة فريق المغرب الفاسي.

كما فاز فريق سريع وادي زم على فريق مولودية وجدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي (0-0)، سجل فريق سريع وادي زم هدف الانتصار في الجولة الثانية من اللقاء (1-0). وخلال الموسم الماضي، حسم التعادل الايجابي (1-1) لقاء الدورة الأولى، وانتهت مباراة الدورة ال16 بالتعادل السلبي (0-0). ووقع هدف فريق سريع وادي زم هشام مرشاد (د 50 ض ج).

وظل فريق سريع وادي زم، بالرغم من هذه النتيجة، في المركز الأخير بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 10 نقاط في المركز 14. وبرسم الدورة المقبلة، يرحل فريق سريع وادي زم لبركان لمواجهة النهضة المحلية، فيما يستقبل مولودية وجدة ضيفه فريق الفتح الرياضي.

البطاقة التقنية : – البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).

– فريق سريع وادي زم – مولودية وجدة 1-0 (الشوط الأول 0-0).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X