قَرْبَالة نَايْضة في لقاء بنكيران بوجدة. مواطنون : ارحل ارحل .. استبداد استبداد وبنكيران :عيطو لبوليس

زنقة 20 . وجدة

توقف اللقاء الذي ترأسه رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” صبيحة اليوم في مؤسسة HEM بوجدة بعد الصخب العارم وصافرات الإستهجان من قبل مجموعة من الطلبة و عشرات الأساتذة المتدربين الذين حملوا صوراً لزملائهم المعنفين من قبل السلطات العمومية في مختلف مدن المملكة مرددين شعارات تطالب برحيل بنكيران.

cde  bec

ورفع الأساتذة المتدربين بالجهة الشرقية شعار “ارحل” بقوة في وجه رئيس الحكومة مرددين ” استبداد استبداد” “ارحل..”ارحل” وهو ما جعل بنكيران يتوقف عن إلقاء كلمته لمرات عديدة ويطلب من منظمي المحاضرة الإتصال بالأجهزة الأمنية.

dldld  derr

المحتجون صعدوا من احتجاجاتهم عندما تطرق بنكيران لما أسماه بإنجازات حكومته على الصعيد الإجتماعي والإقتصادي حيث خاطب المحتجين بالقول “نتوما فدولة ديمقراطية ملي خلاتكم تغوتو وتشوشو على رئيس الحكومة ولوكان كنتو فشي دولة عربية من هادوك لي سقطو ما غتهضروش”.

ca  ce

وقطع البث المباشر للقاء والذي كانت تبثه البواية الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية بعد توقف اللقاء وحضور رجال الأمن بعد أن طلب بنكيران ذلك عقب تصاعد الإحتجاجات ضده داخل القاعة والتي طالبت برحيله.

http://www.youtube.com/watch?v=P6_j7tF2BMo

http://www.youtube.com/watch?v=6KCwdo4aU08

http://www.youtube.com/watch?v=XDsFLsnjRRo

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد