رئيس فريق الإتحاد الاشتراكي: قانون مالية 2022 جاء ليواصل إستمرار المشاريع السابقة

0

زنقة20.الرباط

انتقد فريق الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمجلس النواب، مشروع قانون ميزانية 2022، معتبرا أن هذا الأخير جاء ليواصل استمرار المشاريع السابقة.

وقال عبد الرحيم شهيد، رئيس الفريق، اليوم السبت، في كلمة له بالجلسة العمومية، بمجلس النواب، المخصصة لتقديم تقرير لجنة المالية وتدخلات الفرق والمجموعة النيابية حول مشروع قانون المالية 2022، إن الحكومة لم تأتي بجديد في مشروع القانون بل جاء لمواصلة المشاريع السابقة.

وانتقد شهيد مشروع ميزانية 2022، بالقول، ” أن الحكومة تارة تنتقد الإفاقات الاقتصادية للحكومة السابقة وتارة أخرى تؤكد أن الاقتصاد المغربي سجل تقدما تاريخيا في العقدين الأخيرين، متسائلا “أي توصيفين يمكن أن نتعمد عليهما في الظرفية المالية لبناء التوقعات المالية”.

وأضاف رئيس الفريق أن “المرحلة القادمة حاسمة في التطور الدمقوراطي لبلادنا رغم أن هناك اختلاف في التدبير السياسي للحكومة”، مشيرا إلى الاستغناء على المكتسبات في البرنامج الحكومي ومنتقدا الهندسة الحكومية التي جاءت بها الحكومة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد