إنفراد : لشكر يتصل بمزوار لتوضيح خلفيات التصويت لصالح “البوليساريو”

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر خاص أن “إدريس لشكر” الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي أبلغ وزارة الخارجية في إتصال بصلاح الدين مزوار أوضح فيه خلفيات قرار تصويت وفد الشبيبة الإتحادية في مؤتمر “المنظمة الدولية للشبيبات الاشتراكية الديمقراطية”، المعروفة إختصارا بـ”اليوزي”، لصالح شبيبة جبهة “البوليساريو” الانفصالية.

وأضاف ذات المصدر أن إتصال لشكر بالخارجية جاء بعد الخرجات الإعلامية لأعضاء المكتب السياسي لحزب “الوردة” والتي اعتبرت أن القرار كان بتنسيق مع وزارة الخارجية، غير أنه لم يتسنى للموقع معرفة رد الخارجية على إتصال لشكر.

هذا ويسود غليان كبير داخل حزب الإتحاد الإشتراكي بعد تصويت شباب من اللجنة المركزية للشبيبة الاتحادية، المشارك ضمن الوفد الذي مَثَلَ حزب ‘الاتحاد الاشتراكي’ في مؤتمر ‘الشبيبات الديموقراطية عبر العالم’ بألبانيا، لصالح شباب ينتمون لجبهة “البوليساريو”.

وكان بيان لـ ‘شباب اللجنة المركزية’ لحزب “الوردة” قد حمل المسؤولية لما آلت إليه الأوضاع إلى المكتب الوطني والقيادة الحزبية التي قال البيان أنها “ساهمت في ضرب قوة الشبيبة الاتحادية وخندقتها في زاوية في خدمة مصالح تحكمية في الحزب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد