برلمانيون بدون مقاعد في مجلس المستشارين (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

وجد عدد من المستشارين البرلمانيين المنتمين إلى الفريق الإشتراكي، أنفسهم بدون مقاعد خلال جلسة الأسئلة الشفهية، المنعقدة اليوم الثلاثاء، مما اضطرهم للوقوف داخل القاعة والاحتجاج على رئاسة المجلس.

وعبر رئيس الفريق المجموعة النيابية عن استنكاره على عدم تخصيص مكان لمستشاري الفريق، على غرار الفرق التي خصص لها حيز من مقاعد المجلس وفق التدابير الاحترازية المعمول بها، مؤكد أنها ليست المرة الأولى التي يحرم منها الفريق من المقاعد في جلسة الأسئلة الشفهية.

وطالب الفريق البرلماني من رئاسة المجلس إعادة توزيع المقاعد المخصصة للجلسات على حد سواء بين الفرق البرلمانية وفق التدابير الاحترازية، دون إقصاء المجموعات النيابية للترافع على قضايا المواطنين.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في الحقيقة مثل هذه الصور البءيسة من المشهد السياسي ،كتلك التي سمعنا فيها قيدوم البرلمانيين يطلب مساعدة البرلمانيين بعضهم بعضا لملىء استمارات التصويت على الرءيس و أعضاء المكتب،لا تزيد المواطن إلا شعورا بالغبن و الحسرة على هذا الواقع السياسي ببلادنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد