ابنة بنكيران تستقيل من البيجيدي : اختيارات والدي غير صائبة

زنقة 20 . الرباط

اعلنت ابنة الامين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الاله بنكيران ، عن استقالتها من الحزب بسبب اختيارات والدها.

وكتبت سمية بنكيران على صفحتها الفايسبوكية :” مع حبي و تقديري لوالدي، أعتقد أن العديد من اختيارات الأمانة العامة غير صائبة”.

و اضافت :”أعتقد أني سأجعل بقرار الاستقالة الذي طالما آخرته”.

و صوت المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، على أعضاء الأمانة العامة للحزب، وذلك باقتراح من الأمين العام عبد الإله ابن كيران.

جاء ذلك خلال أشغال المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المنعقد اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 ببوزنيقة، وضمت اللائحة كل من الحبيب شوباني، ونبيل الشيخي، مصطفى الخلفي، محمد رضا بنخلدون، عبد الله الهامل، خالد البوقرعي، محمد لمين ديدة، أمينة ماء العينين، ربيعة بوجة، صباح بوشام، جهاد رباح، نوفل الناصري، سعيد خيرون، منينة المودن، يونس الداودي.

وفضلا عن الذين تم التصويت عليهم اليوم، تضم الأمانة العامة أعضاء بالصفة، ويتعلق الأمر بكل من المدير العام للحزب والكاتب الوطني للشبيبة، والمسؤول المالي الوطني، وئيس منتدى الأطر، ورئيس المجموعة النيابة للحزب بمجلس النواب، ورئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    هل فعلا هذه جريدة لنقل آخر الاخبار و تحليل لصحفيين نحترمهم، الاحظ ان هذه الجريدة اصبحت ألبوم لصور الكاهن الاعظم و الافعى بجواره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد