‘الزاكي’ يُطالب بتعويض 700 مليون لفسخ عقده مع جامعة ‘لقجع’

0

زنقة 20 . الرباط

طالب “بادو الزاكي” مدرب المنتخب الوطني السابق، بتعويضات مالية تصل لـ700 مليون سنتيم مقابل فسخ عقده، مهدداً بالتوجه للفيفا.

وينتظر “الزاكي” اجتماعاً له مع “فوزي لقجع” بعد غد الخميس للحسم في فسخ العقد الدي لايزال ساري المفعول.

ونقلت مصادر موثوقة، أن “بادو الزاكي يشترط على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحه رواتب عشرون شهرا المتبقية في عقده مع الجامعة، بالاضافة الى منحة التأهل إلى كأس إفريقيا والمقدرة في 100 مليون سنتيم للموافقة على فسخ العقد بالتراضي.

وحسابياً فان راتب “الزاكي” الدي كان 50 مليون شهريا، سيجعل قيمة التعويض بالكامل مقابل فسخ العقد هي 600 مليون فضلاً عن 100 مليون المخصصة له كمِنحة.

واعتبر “الزاكي” خلال افادة له لمقربيه، أنه حقق الأهداف المسطرة معه في العقد، وبالتالي يعتبر من حقه الحصول على جميع مستحقاته، ما دام أنه لم يقصى من تصفيات كأس إفريقيا وهو المبرر الوحيد الذي يمكن للجامعة الاعتماد عليه لإقالته من منصبه.

ويتشبث الزاكي بمطالبه خاصة أن لم يتقبل الطريقة التي أقيل بها من مهامه دون علمه، في الوقت الذي كان يحضر فيه لمبارتي الرأس الأخضر، إذ وجد نفسه خارج الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأول.

وكان “لقجع” قد فاجأ “الزاكي” باعفاءه من منصبه ليُعلن التعاقد مع الفرنسي “هيرفي رونار” مقابل راتب شهري يزيد عن 90 مليون سنتيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد