مغاربة مقيمون بالخارج يشكون نصب و إحتيال ودادية سكنية بالناظور

0

زنقة 20 | علي التومي

ناشد مواطن مغربي يتحدر من إقليم الناظور ومقيم بالمانيا الجهات المسؤولة إنصافه من النصب والإحتيال؛ الذي تعرض له من طرف ودادية سكنية تسمى ” ودادية عبد الكريم الخطابي للسكن قبل اكثر كن سنتين.”

وقال المواطن المغربي المقيم بالمانيا حاليا؛ انه سلم الودادية جميع المستحقات المادية؛ وكل مايتعلق من اموال بخصوص البقعة الأرضية والتي وصلت إلى 10 ملايين سنتيم نقدا؛ ناهيك عن واجبات الإنخراط السنوية للودادية المذكورة.

وتابع ذات المتحدث؛ في اتصال هاتفي ربطه المعني بالامر بجريدة rue20.com الإلكترونية، انه لم يكن على علم بأنه ضحية عملية نصب كبيرة؛ راح ضحيتها الكثيرين من المغاربة بالوطن وبالمهجر بمسقط راسه الناظور إلا قبل مجيئه اخيرا في زيارة لبلده.

و يشار إلى ان مجموعة كبيرة من المواطنين بالناظور قد وجدوا انفسهم ضحية عملية نصب كبيرة؛ قامت بها ودادية سكنية تطلق على نفسها “ودادية عبد الكريم الخطابي”؛ حيث استولت هذه الودادية على ملايير السنتيمات اغلبها من جيوب ابناء الجالية المغربية بالخارج ترواحت مابين المليار والمليار والنصف.

كما تم اعتقال رئيس الودادية من قبل الشرطة القضائية و نائب أمين مالها التي كانت تتواجد بشارع موسكو بحي لعري الشيخ بالناظو ، نتيجة مجموعة شكايات تقدم بها العديد من المواطنين اثبتت شبهة النصب والإحتيال.

و يتعلق الأمر بودادية انخرط فيها العديد من المواطنين من أجل الاستفادة من وعاء عقاري منذ حوالي 10 سنوات لكن وقعوا في فخ مسلسل من مسلسلات الوداديات السكنية التي عادة ما تستغل سذاجة بعض المواطنين للنصب عليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد