الشبيبة الإتحادية وشباب النضال الفلسطيني يوقعان شراكة وتعاون

0

زنقة 20. الرباط

وقع اتحاد شباب النضال الفلسطيني ممثلة بمراد حرفوش، الكاتب العام لاتحاد شباب النضال الفلسطيني، والشبيبة الاتحادية (الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) ممثلة بعبد الله الصيبري اتفاق شراكة وتفاهم “في إطار تفعيل الشراكة والتنسيق ودعم المواقف السياسية التي تخص الطرفين وتنفيذ البرامج الشبابية والاجتماعية والثقافية المتبادلة وترسيخ قيم التضامن المشتركة”.

وتهدف هذه الشراكة حسب بلاغ مشترك للطرفين إلى تجديد الدعم لمنظمة الشبيبة الاتحادية تجاه القضية الفلسطينية وطنيا وإقليميا و دوليا وكذا تجديد دعم شباب النضال الفلسطيني للوحدة الترابية المغربية، إلى جانب دعم موقف المنظمين في المنظمات العربية والدولية.

علاوة على الشركة للقيام بالبحث والدراسات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين المنظمين والتي تهم الطرفين بالقضايا المشتركة ونقل الخبرات وورشات العمل والقيام بمخيمات مشتركة وغيرها من الأهداف التي تصب في منحى دعم البحث العلمي والتقارير الثقافي بين المؤسسات الفلسطينية والمغربية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X