وزراء البيجيدي يسابقون الزمن لإنقاذ جيش العاطلين بعد تسريحهم من الدواوين وإدارة الحزب

زنقة 20. الرباط

يسابق وزراء البيجيدي الزمن لإنقاذ جيش العاطلين الذي تم تسريحهم من إدارة الحزب وأعضاء الدواوين لوزراء الحزب الذين سيغادرون مكاتبهم نهائياً خلال ساعات.

وعلم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن هؤلاء الذين يقدر عددهم بأزيد من 100 شخص، كانوا يشتغلون بدواوين وزراء ‘العدالة والتنمية’، قد تم إدماج بعض منهم في الوظيفة العمومية بدون مباريات، وتوقيع عقود مع آخرين “مكلفين بالدراسات” بأجور تفوق 15الف درهم وتوزيعهم على إدارات ومؤسسات تابعة لوزارات يوجد على رأسها وزراء البيجيدي ومسؤولين كبار خاصة كبار المدراء والكتاب العامين المنتسبين لحزب المصباح، وذلك لعدم إثارة الانتباه.

و تضيف مصادرنا الموثوقة، أنه تم توقيع عقود غير محددة المدة لضمان استمراريتهم في العمل لفائدة هؤلاء، حيث يتعلق الأمر أيضاً ببرلمانيين سابقين رفضوا العودة إلى مناصبهم المالية الأصلية بالتعليم وتم إدماحهم أو الحاقهم بإدارات عمومية بالعاصمة الرباط.

جدير بالذكر، أن إدارة حزب ‘العدالة والتنمية’ سرحت بعد السقوط الكبير، ما يزيد عن 160 موظفاً كانوا يشتغلون بالإدارة المركزية والمقرات الجهوية والاقليمية، كما يشكل ما يسمى ‘الذباب الإلكتروني’، الجزء الكبير منهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد