إنفراد. الملك يستقبل ويعين وزراء الحكومة الجديدة خلال ساعات

زنقة 20. الرباط

كسفت مصادر جد موثوقة لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن يستقبل الملك محمد السادس خلال الساعات المقبلة(بعد إنتخابات الغرفة الثانية) المقرر الثلاثاء، رئيس الحكومة الجديد عزيز أخنوش، ووزراء حكومته بتعيينهم بشكل رسمي.

ذات المصادر الجيدة الإطلاع رجحت على أن يكون الإستقبال الملكي بالقصر الملكي بفاس وفق البرتوكول الصحي الصارم، بعدما تم رفع لائحة بأسماء المرشحين للمناصب الوزارية قبل أيام للديوان الملكي.

و تضيف مصادرنا، أن وزراء الحكومة الجديدة سيتم الكشف عن هويتهم خلال الإستقبال الملكي فقط نافيةً كل ما يتم الترويج له على شبكات التواصل الإجتماعي، والمرجح أن تعرف تشكيلة الحكومة الجديدة، أسماء جديدة تعرف لأول مرة لدى الرأي العام المغربي، بينها أسماء من خارج الإنتماء الحزبي.

مصادرنا المطلعة، كشفت بأن الحكومة سيتراوح عدد وزرائها بين 20 و 24 وزيراً، فيما سيغيب الوزراء المنتدبون وكتاب الدولة لأول مرة منذ عقود.

وستكون الحكومة الجديدة بكافة وزراءها الحاضرة في خطاب إفتتاح البرلمان المرتقب الجمعة المقبلة، الى جانب البرلمانيين الجدد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد