مسلسل Squid Game أكثر المسلسلات مشاهدة من قبل المغاربة على نتفلكس

0

زنقة 20 | متابعة

تصدر المسلسل الكوري Squid Game أو «لعبة الحبار» تريند جوجل، بعد أيام قليلة من بدء عرض حلقاته على منصة نتفليكس، الشيء الذي شجع الشركة المنتجة له لإعلان التحضير لموسم ثان من العمل.

وتدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة ألعاب مميتة من أجل الفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).

وتستعرض أحداث المسلسل غياب العدالة الاجتماعية، حيث يحصل الفائز على كل شيء عن طريق الخداع والعنف.

وحقق مسلسل «لعبة الحبار» إنجازًا جديدًا بتصدره المركز الأول داخل الولايات المتحدة الأمريكية كأول عمل درامي كوري تمت مشاهدته خلال الأيام الماضية، لترتفع أسهم الشركة المنتجة للمسلسل بأكثر من 70% خلال جلسات التداول الماضية، وذلك بعد ارتفاع نسب مشاهدة المسلسل الذي يلعب بطولته لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

المسلسل الكوري لاقى ايضا اعجاب العديد من المغاربة ، حيث عجت وسائل التواصل الإجتماعي بمقاطع و صور مأخوذة من المسلسل و التي تتحدث أساسا على رجل مسن ظهر أثار اعجاب الكثيرين.

يذكر أن مسلسل «لعبة الحبار» بدأ تصويره عام 2019، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا تم إيقاف التصوير واستكمل مجددًا في مطلع هذا العام، وكان في البداية يحمل اسم «الجولة السادسة» وتم تغييره إلى «لعبة الحبار».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X